من نحن

توفر آسي مينا أخبارا موثوقة ومجانية وحديثة تؤثر على الكنيسة الكاثوليكية، مع التركيز بشكل خاص على كلمات الأب الأقدس وأحداث الكرسي الرسولي، لأي شخص لديه إمكانية الوصول إلى الإنترنت باللغة العربية. ترمز آسي مينا إلى "جمعية المعلومات الكاثوليكية للشرق الأوسط وشمال إفريقيا"، وهي منطقة التي تتحتضن العديد من المجتمعات المسيحية التي تتحدث اللغة العربية. الأصول

آسي مينا هي إحدى خدمات EWTN News, Inc التي تملكها وتديرها EWTN. تأسست في عام 1981 في الولايات المتحدة من قبل الأخت انجيلكا، شبكة EWTN العالمية الكاثوليكية متاحة في أكثر من 160 مليون منزل تلفزيوني في أكثر من 140 دولة وإقليم. من خلال خدمات البث التلفزيوني والإذاعي المباشر عبر الأقمار الصناعية، وشبكات راديو AM و FM، ومحطة راديو الموجات القصيرة في جميع أنحاء العالم، وموقع الإنترنت، وذراع النشر، تُعد EWTN أكبر شبكة اعلامية دينية في العالم.

تبدأ جذور آسي مينا من خلال وكالتها الشقيقة، ACI Prensa، التي تأسست في ليما، بيرو، في عام 1980 من قبل الأب. البيرت ماري موهم († 1986).

في عام 2014، استحوذت EWTN، وهي أكبر موزع في العالم للمحتوى الكاثوليكي، على ACI Prensa ونظيرتها الإنجليزية، وكالة الأنباء الكاثوليكية. منذ ان صار هذا الاندماج، وسعت EWTN منصة التوزيع الخاصة بها لتشمل خمس وكالات أنباء أخرى في أجزاء مختلفة من العالم وبلغات مختلفة.

تماشيا مع هدفها المتمثل في توفير الأخبار الكاثوليكية مجانا، يتم تمويل آسي مينا، بالكامل تقريبا، من خلال هدايا من القراء والمحسنين.

لتقديم تبرع لدعم مهمتنا، يرجى النقر هنا.

آسي مينا هي إحدى خدمات EWTN News, Inc (https://www.ewtnnews.com) في إيرونديل، ألاباما، الولايات المتحدة الأمريكية.

يتم تقديم التبرعات لدعم آسي مينا إلى EWTN News, Incوهي مؤسسة خيرية عامة في ولاية ألاباما والقسم 501 (c) 3. تبرعك يدعم آسي مينا 100٪ و هي مؤسسة معفية من الضرائب إلى أقصى حد يسمح به القانون.

تدعم EWTN News, Inc (www.ewtnnews.com) شبكة Eternal Word Television Network, Inc (EWTN www.ewtn.com)