تابعوا «آسي مينا» عبر غوغل لتصلكم أحدث أخبار الكنيسة الكاثوليكيّة

لوغو «آسي مينا» لوغو «آسي مينا» | Provided by: ACI MENA

لمن يرغب في الاطلاع على أخبار الكنيسة الكاثوليكيّة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر «آسي مينا»، اضغطوا على هذا الرابط وفعّلوا زرّ المتابعة:

معنى «آسي مينا»

ترمز آسي مينا إلى «وكالة الأنباء الكاثوليكيّة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، وهي المنطقة التي تحتضن العديد من الجماعات المسيحيّة المتكلّمة باللغة العربيّة. تقدّم آسي مينا، لكل من له إمكانيّة تصفّح الإنترنت باللغة العربيّة، أخبارًا موثوقة ومجانيّة وحديثة مرتبطة بالكنيسة الكاثوليكيّة. تركّز الوكالة بشكل خاصّ على أخبار الأب الأقدس، بابا روما، والكرسي الرسولي الروماني.

ماهيّة «آسي مينا»

آسي مينا هي إحدى خدمات إي دبليو تي إن نيوز التي تمتلكها الشبكة التلفزيونيّة للكلمة الأزليّة إي دبليو تي إن وتديرها. أسّست الأمّ ماري أنجيليكا للبشارة إي دبليو تي إن في العام 1981 في الولايات المتحدة. هذه الشبكة الكاثوليكيّة متاحة اليوم لأكثر من 350 مليون تلفزيون منزلي في أكثر من 145 دولة وإقليم. من خلال خدمات البثّ التلفزيوني والإذاعي المباشر عبر الأقمار الصناعيّة وشبكات راديو إي إم/إف إم ومحطة راديو على موجات التردّد القصيرة في جميع أنحاء العالم وموقعها الإلكتروني ودار نشرها، تُعدّ اليوم إي دبليو تي إن أكبر شبكة إعلاميّة دينيّة في العالم.

ملهمة «آسي مينا»

ملهمة آسي مينا هي الأمّ أنجليكا، مؤسِّسة شبكة تلفزيون الكلمة الأزليّة، وحاملة البشارة إلى كل أنحاء المعمورة، والتي لم تتردّد في إطلاق حلمها من مرآبٍ صغير، فأدهشت العالم بالمنابر التي أسّستها وألهمتها لإيصال كلمة الربّ إلى الجميع، وغيّرت وجه الكاثوليكيّة إذ أسّست الشبكة العالميّة الأولى المبشّرة بتعاليم الربّ يسوع.

إن فريق عمل آسي مينا يحمل حلم الأمّ أنجليكا، ويسعى بكل ما يملك من طاقات وجهود لنقل البشرى بأمانة إلى العالم العربي وشمال أفريقيا.

رسالتنا الحقيقة. انضمّ إلينا!

تبرّعك الشهري يساعدنا على الاستمرار بنقل الحقيقة بعدل وإنصاف ونزاهة ووفاء ليسوع المسيح وكنيسته