السفير الأرجنتيني سيبستيان زفالا في زيارة لكنيسة سيدة البشارة في حلب

زيارة السفير الأرجنتيني إلى حلب السفير الارجنتيني سيباستيان زفالا يزور كنيسة سيدة البشارة في حلب | Provided by: Our Lady of Annunciation

قام السفير الأرجنتيني السيد سيبستيان زفالا، والقنصل الأرجنتينية المدام فابيانا لوبيز، بتاريخ يوم الجمعة 3 يونيو 2022 بزيارة إلى كنيسة ومركز سيدة البشارة للخدمة الاجتماعية والتنمية، التابعة للاتين في مدينة حلب السورية بمنطقة الميدان.

حيث التقوا بسيادة المطران جورج أبي خازن مطران اللاتين، وبالآباء الكهنة في الكنيسة وبأطفال الرعية الصغار وسط احتفال صغير ترحيباً بهم.

ابتدأت هذه الزيارة المباركة بإقامة القداس الإلهي، الذي احتفل به الأب هوغو آلانيز راعي كنيسة ومركز سيدة البشارة للخدمة الاجتماعية والتنمية، وبحضور الأب كارلوس فيريرو الرئيس الإقليمي لرهبانية الكلمة المتجسد. 

ومن ثم تم القيام بحفل بسيط نظمه أطفال مركز سيدة البشارة للخدمة الاجتماعية والتنمية، بمساعدة الأخوات راهبات الكلمة المتجسد الأم ايليج والأخت دولوريس، ضمن صالة الكنيسة التي كانت قد زُينت بالعلم الأرجنتيني إلى جانب العلم السوري.

ومن جانبه أعلن السفير الأرجنتيني عن سعادته لزيارة مركز سيدة البشارة في حلب، مؤكداً على الأخوة والمحبة والسلام، وعلاقة الصداقة التي تجمع شعب البلدين.

كما قام السفير سيبستيان بجولة ضمن أقسام المركز، وتعرف على الأنشطة التي تتم ضمنه، وفي الختام قام السفير الأرجنتيني سيبستيان والقنصل المدام فابيانا بتقطيع قالب الحلوى، الذي تم إعداده خصيصاً على شكل علم دولة الأرجنتين، وتنالوا مع الكهنة والراهبات وأطفال المركز لقمة محبة.

رسالتنا الحقيقة. انضمّ إلينا!

تبرّعك الشهري يساعدنا على الاستمرار بنقل الحقيقة بعدل وإنصاف ونزاهة ووفاء ليسوع المسيح وكنيسته