شبيبة لبنان مدعوّة للمشاركة في الصلاة على نيّة البابا فرنسيس

اللجنة الوطنيّة لرعويّة الشبيبة-صورة اللجنة الوطنيّة لرعويّة الشبيبة | Provided by: APECL JEUNE-LIBAN

تنظّم اللجنة الوطنيّة لرعويّة الشبيبة أمسية صلاة على نيّة البابا فرنسيس بعد تأجيل زيارته لبنان، الأحد المقبل عند الساعة الثامنة مساءً، في حديقة بازيليك سيّدة الأيقونة العجائبيّة-اللعازاريّة في الأشرفيّة.

وحدة صلاة مع البابا فرنسيس

في حديث خاصّ لـ"آسي مينا"، أكد مرشد اللجنة الوطنيّة لرعويّة الشبيبة الخوري شربل الدكّاش أن فكرة تنظيم أمسية الصلاة وُلدت في اللجنة بعد تأجيل البابا فرنسيس زيارته لبنان لنكون في وحدة صلاة معه في التاريخ الذي كان من المُزْمَع إجراء الزيارة فيه.

الخوري شربل الدكاش. Provided by: Guitta Maroun/ACI MENA
الخوري شربل الدكاش. Provided by: Guitta Maroun/ACI MENA

وأوضح الخوري الدكّاش أن الهدف من تنظيم الأمسية يكمن في لقاء الشبيبة من كل لبنان والصلاة على نيّة البابا فرنسيس وكنيستنا ووطننا والسجود للقربان، علمًا بأن الاعترافات ستكون مؤمّنة، وسط أجواء روحيّة وشبابيّة إذ ستنشد جوقة العمل الرعوي الجامعي الترانيم الروحيّة في هذه الأمسية المباركة.

وختم الخوري الدكّاش حديثه عبر "آسي مينا"، مشجّعًا الشباب اللبناني لأن الوضع صعب في البلاد والآفاق ليست واضحة، وداعيًا إيّاهم إلى المشاركة في الصلاة والاتحاد بها لأنها تصنع المعجزات وعدم التوقف عن الحلم والعمل من أجل الغد والتحلّي بالثقة بأن الأمور ستتحسّن وبأن الكنيسة إلى جانبهم وهم جزء منها وهي تنتظر منهم مبادرات نابضة بالحبّ، على الرغم من كل الصعوبات التي يواجهونها.

رسالتنا الحقيقة. انضمّ إلينا!

تبرّعك الشهري يساعدنا على الاستمرار بنقل الحقيقة بعدل وإنصاف ونزاهة ووفاء ليسوع المسيح وكنيسته