حلم الأمّ أنجليكا يزهر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

فريق "آسي مينا" فريق "آسي مينا" | ACI MENA

"اذهبوا إلى العالم أجمع واكرزوا بالإنجيل للخليقة كلّها" (مر 16: 15). سمع فريق "آسي مينا" صوت الربّ يناديه، فلبّى النداء.

من الولايات المتّحدة والعراق ولبنان وسوريا، انطلقت قلوب نابضة بالحبّ، حاملة البشرى أروع أمانة إلى أقطاب الأرض، وانتصرت على قلقٍ حاول ثنيها عن المجيء إلى إقليم تعرّض لسقوط 12 صاروخًا باليستيًّا قبل أيّام، لكأنّ يد الشرّ سعت إلى بثّ الخوف في النفوس لتجعلها تتراجع عن المشاركة في حدث الولادة، إلا أن محاولاتها باءت بالفشل.

وصل معظم فريق "آسي مينا" إلى العراق، وكل فرد منه عقد العزم على بذل أقصى جهوده من أجل إضاءة مشعل الحبّ الإلهي في بلاد عربيّة وأفريقيّة تحتاج إلى النور والرجاء.

25 آذار 2022… إنه اليوم المنتظر!

باقة من البركات والحبّ والأنغام السماويّة والحنان الأموميّ والبشارة والتكريس لقلب مريم الطاهر… رداء الانطلاقة المباركة!

بعد صلاة من أعماق القلب تلاها فريق "آسي مينا" ليبارك الربّ عمله، توجّه الجميع إلى القاعة التي ارتدت حلّة العيد لتستقبل الولادة الجديدة، وحضر المطارنة والآباء والأخوات والمسؤولون الحكوميّون وممثّلو المنظّمات الإنسانيّة المحلّية والدوليّة والمؤسّسات الإعلاميّة ومؤسّسو "آسي مينا" ليعلنوا أن حلم الأمّ أنجليكا يتوسّع في المعمورة.

وتخلّلت حفل الافتتاح كلمات سلّطت الضوء على انطلاقة الوكالة الجديدة ورسالتها في الكنيسة الكاثوليكيّة، وشارك المسؤولون ورؤساء التحرير الأجانب بإطلالات خاصّة عبر الفيديو حملت كلمات تشجيعيّة وتحفيزيّة لنقل البشارة إلى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

من ثمّ، دُعي الجميع إلى قصّ الشريط لتُفتتح رسميًّا أبواب وكالة الأنباء الكاثوليكيّة، والتُقطت الصور التذكاريّة التي خلّدت لحظات مباركة، وسط أجواء مفعمة بالشكر والسرور.

واختُتم الافتتاح بصلاة من أعماق القلب ليزهر حلم الأمّ أنجليكا نعمًا وبذور حبّ في بلاد جريحة وعطشى إلى كلمة الربّ.

رسالتنا الحقيقة. انضمّ إلينا!

تبرّعك الشهري يساعدنا على الاستمرار بنقل الحقيقة بعدل وإنصاف ونزاهة ووفاء ليسوع المسيح وكنيسته