الاثنين 6 مايو، 2024 تبرّع
EWTN News

الراعي يلتقي كهنة الأبرشيّة البطريركيّة المارونيّة في دير مار أنطونيوس قزحيّا

الراعي يلتقي كهنة الأبرشيّة البطريركيّة المارونيّة في دير مار أنطونيوس قزحيا/ Provided by: Maronite Catholic Patriarchate of Antioch

التقى البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي كهنة الأبرشيّة البطريركيّة المارونيّة في الجبّة، في خلال رياضتهم الروحيّة السنويّة في دير مار أنطونيوس قزحيّا، بمرافقة النائب العام على الجبّة المطران جوزيف نفّاع.

الراعي يلتقي كهنة الأبرشيّة البطريركيّة المارونيّة في دير مار أنطونيوس قزحيّا. Provided by: Maronite Catholic Patriarchate of Antioch

وشارك الراعي الكهنة الصلاة التي وجّه في خلالها كلمة تشجيع أبويّة إلى الكهنة، وسط كل الظروف الراهنة وصعوبات العيش، كي يمنحهم الربّ شجاعة الصمود لزرع الأمل والرجاء في قلوب النفوس العطشى لعيش السلام والطمأنينة والاستقرار.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

في وكالة آسي مينا الإخبارية (ACI MENA)، يلتزم فريقنا بإخبار الحقيقة بشجاعة ونزاهة وإخلاص لإيماننا المسيحي حيث نقدم أخبار الكنيسة والعالم من وجهة نظر تعاليم الكنيسة الكاثوليكية. عند الإشتراك في النشرة الإخبارية لآسي مينا (الوكالة الكاثوليكية الإخبارية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا)، سيتم إرسال رسالة يومية عبر البريد الإلكتروني تحتوي على روابط الأخبار التي تحتاجونها.

اشترك الآن

رسالتنا الحقيقة. انضمّ إلينا!

تبرّعك الشهري يساعدنا على الاستمرار بنقل الحقيقة بعدل وإنصاف ونزاهة ووفاء ليسوع المسيح وكنيسته