الأحد 28 أبريل، 2024 تبرّع
EWTN News

مصر: بطريرك الأقباط الكاثوليك يلتقي الكاردينال بارولين

لقاء بطريرك الأقباط الكاثوليك إبراهيم إسحق والكاردينال بييترو بارولين مع الوفد المرافق/ Provided by: Egyptian Catholic Media Office

التقى بطريرك الإسكندريّة للأقباط الكاثوليك ورئيس مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في مصر الأنبا إبراهيم إسحق أمين سرّ حاضرة الفاتيكان الكاردينال بييترو بارولين في المقرّ البطريركي بكوبري القبّة في القاهرة، بحضور السفير الباباوي في مصر المطران نيقولاس هنري، والنائب البطريركي لشؤون الأبرشيّة البطريركيّة القبطيّة الأنبا باخوم، ورئيس أساقفة الموارنة في مصر والسودان المطران جورج شيحان، ورئيس أساقفة طرسوس شرفًا والنائب البطريركي العام للروم الملكيين الكاثوليك في مصر والسودان وجنوب السودان المطران جان-ماري شامي، والمدبّر البطريركي للكلدان الخورأسقف بولس ساتي، ولفيف من الكهنة.

وأعرب الكاردينال بارولين للبطريرك إسحق عن سعادته بوجوده في مصر من أجل المشاركة في مؤتمر المناخ «كوب 27»، وتبادلا الحديث عن الزيارات التي قام بها الكاردينال بارولين لمصر.

وقد جاءت هذه الزيارة على هامش مشاركة أمين سرّ حاضرة الفاتيكان في مؤتمر الأمم المتحدة المعنيّ بتغيّر المناخ «كوب 27» الذي يُقام حاليًّا بمدينة السلام في شرم الشيخ في الفترة الممتدّة من 6 لغاية 18 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

في وكالة آسي مينا الإخبارية (ACI MENA)، يلتزم فريقنا بإخبار الحقيقة بشجاعة ونزاهة وإخلاص لإيماننا المسيحي حيث نقدم أخبار الكنيسة والعالم من وجهة نظر تعاليم الكنيسة الكاثوليكية. عند الإشتراك في النشرة الإخبارية لآسي مينا (الوكالة الكاثوليكية الإخبارية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا)، سيتم إرسال رسالة يومية عبر البريد الإلكتروني تحتوي على روابط الأخبار التي تحتاجونها.

اشترك الآن

رسالتنا الحقيقة. انضمّ إلينا!

تبرّعك الشهري يساعدنا على الاستمرار بنقل الحقيقة بعدل وإنصاف ونزاهة ووفاء ليسوع المسيح وكنيسته