الثلاثاء 30 أبريل، 2024 تبرّع
EWTN News

البابا فرنسيس يتكلّم عن مار شربل ولبنان

البابا فرنسيس صباح اليوم في ساحة القديس بطرس في الفاتيكان/ Provided by: Daniel Ibáñez-CNA

بعد المقابلة العامّة الأسبوعيّة صباح اليوم في ساحة القديس بطرس في الفاتيكان، وبينما كان البابا فرنسيس يحيّي الحاضرين، عرّف شربل بسطوري، مسؤول العلاقات العامة في بطريركيّة الأرمن الكاثوليك، عن نفسه، وقال إنّه لبناني، فأجابه الأب الأقدس: «أحبّ القديس شربل. لبنان دائمًا في صلاتي»، بحسب ما قال شربل لـ«آسي مينا». وسأل البابا: «ألبنان بخير؟» فأجابه بسطوري: «الأوضاع في لبنان ليست جيّدة». فأردف البابا: «إنني أصلّي من أجل لبنان».

البابا فرنسيس وشربل بسطوري. Provided by: Charbel Bastoury

وكان شربل قد حضر إلى روما مع وفد من كنيسة الأرمن الكاثوليك يصل تباعًا إلى روما للمشاركة في الجلسة الافتتاحيّة لدعوى تطويب الكاردينال غريغوريوس بطرس الخامس عشر أغاجيانيان التي تنطلق نهار الجمعة المقبل في بازيليك القديس يوحنا في اللاتران في العاصمة الإيطاليّة.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

في وكالة آسي مينا الإخبارية (ACI MENA)، يلتزم فريقنا بإخبار الحقيقة بشجاعة ونزاهة وإخلاص لإيماننا المسيحي حيث نقدم أخبار الكنيسة والعالم من وجهة نظر تعاليم الكنيسة الكاثوليكية. عند الإشتراك في النشرة الإخبارية لآسي مينا (الوكالة الكاثوليكية الإخبارية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا)، سيتم إرسال رسالة يومية عبر البريد الإلكتروني تحتوي على روابط الأخبار التي تحتاجونها.

اشترك الآن

رسالتنا الحقيقة. انضمّ إلينا!

تبرّعك الشهري يساعدنا على الاستمرار بنقل الحقيقة بعدل وإنصاف ونزاهة ووفاء ليسوع المسيح وكنيسته