الثلاثاء 30 أبريل، 2024 تبرّع
EWTN News

مليون طفل يصلّون المسبحة الورديّة من أجل السلام

مليون طفل يصلّون المسبحة الورديّة من أجل السلام/ Provided by: Vatican Media

دعت جمعيّة «عون الكنيسة المتألمة» الرعايا والمدارس والعائلات إلى المشاركة في مبادرة الصلاة «مليون طفل يصلّون المسبحة الورديّة» في 18 أكتوبر/تشرين الأوّل الحالي. وتهدف هذه المبادرة إلى الصلاة من أجل السلام في العالم وتشجيع الأطفال والشباب على الثقة بالله في الأوقات الصعبة.

وقد عبّرت «عون الكنيسة المتألمة» عن قلقها إزاء أوضاع الحرب والعنف والفقر في العالم، لافتة إلى أن البابا فرنسيس شجّع على الانضمام إلى هذه المبادرة، في كلمة وجّهها بعد تلاوة صلاة التبشير الملائكي في 11 أكتوبر/تشرين الأوّل 2020.

ونشرت عبر موقعها الإلكتروني موادَ عدّة كي يستخدمها من سيصلّون في الرعايا والمدارس والعائلات، ومن بينها كيفيّة صلاة المسبحة الورديّة.

وتجدر الإشارة إلى أن البابا فرنسيس أشار، في كلمة وجّهها بعد تلاوة صلاة التبشير الملائكي الأحد الماضي، إلى مبادرة «مليون طفل يصلّون المسبحة الورديّة من أجل السلام في العالم»، شاكرًا جميع الأطفال الذين سيشاركون فيها، وقائلًا: ننضمّ إليهم ونوكل إلى شفاعة مريم العذراء الشعب الأوكراني المعذّب والشعوب الأخرى التي تعاني من الحرب وكل أشكال العنف والفقر.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

في وكالة آسي مينا الإخبارية (ACI MENA)، يلتزم فريقنا بإخبار الحقيقة بشجاعة ونزاهة وإخلاص لإيماننا المسيحي حيث نقدم أخبار الكنيسة والعالم من وجهة نظر تعاليم الكنيسة الكاثوليكية. عند الإشتراك في النشرة الإخبارية لآسي مينا (الوكالة الكاثوليكية الإخبارية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا)، سيتم إرسال رسالة يومية عبر البريد الإلكتروني تحتوي على روابط الأخبار التي تحتاجونها.

اشترك الآن

رسالتنا الحقيقة. انضمّ إلينا!

تبرّعك الشهري يساعدنا على الاستمرار بنقل الحقيقة بعدل وإنصاف ونزاهة ووفاء ليسوع المسيح وكنيسته