الأربعاء 1 مايو، 2024 تبرّع
EWTN News

المطران الهاشم في ذمّة الله

المطران بولس منجد الهاشم في ذمّة الله/ Provided by: Maronite Catholic Patriarchate of Antioch

انتقل رئيس أساقفة أبرشيّة بعلبك-دير الأحمر سابقًا والسفير الباباوي السابق المطران بولس منجد الهاشم إلى الحياة الأبديّة في 7 أكتوبر/تشرين الأوّل 2022.

يُحتفل بصلاة المرافقة لراحة نفسه عند الساعة الرابعة بعد ظهر السبت المقبل في 8 أكتوبر/تشرين الأوّل الحالي في كنيسة السيّدة الرعائيّة-العاقورة.

وقد نعاه البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي وسينودس أساقفة الكنيسة المارونيّة، ورئيس أساقفة أبرشيّة بعلبك-دير الأحمر المارونيّة المطران حنا رحمه، وراعي أبرشيّة جبيل المارونيّة المطران ميشال عون، ورئيس أساقفة أبرشيّة بعلبك-دير الأحمر المارونيّة سابقًا المطران سمعان عطالله، وكهنة الأبرشيّة، ورعيّة المسيح-العاقورة، وعائلة الفقيد.

وتُقْبَل التعازي اليوم في صالة كنيسة السيّدة العاقورة، اعتبارًا من الثانية بعد الظهر لغاية السادسة مساءً، وقبل الدفن وبعده لغاية السابعة مساءً، وفي صالة كاتدرائيّة سيّدة العطايا-أدما يوم الأحد المقبل اعتبارًا من الحادية عشرة صباحًا لغاية الخامسة والنصف مساءً، وتُختتم بقدّاس المرافقة.

المطران بولس منجد الهاشم في ذمّة الله. Provided by: Maronite Catholic Patriarchate of Antioch

اشترك في نشرتنا الإخبارية

في وكالة آسي مينا الإخبارية (ACI MENA)، يلتزم فريقنا بإخبار الحقيقة بشجاعة ونزاهة وإخلاص لإيماننا المسيحي حيث نقدم أخبار الكنيسة والعالم من وجهة نظر تعاليم الكنيسة الكاثوليكية. عند الإشتراك في النشرة الإخبارية لآسي مينا (الوكالة الكاثوليكية الإخبارية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا)، سيتم إرسال رسالة يومية عبر البريد الإلكتروني تحتوي على روابط الأخبار التي تحتاجونها.

اشترك الآن

رسالتنا الحقيقة. انضمّ إلينا!

تبرّعك الشهري يساعدنا على الاستمرار بنقل الحقيقة بعدل وإنصاف ونزاهة ووفاء ليسوع المسيح وكنيسته